مسجد المشير طنطاوى بالتجمع - صور الشهيد الاسطورة أحمد المنسي / شيع منذ قليل جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا.

شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيع منذ قليل جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. التجمع الخامس أحد تجمعات مدينة القاهرة الجديدة ويتكون من عدة أحياء منها الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى غرب الجولف والشويفات والديبلوماسيين وحيّ النرجس وحيّ الياسمين وحيّ البنفسج وحيّ جنوب. يذكر إنه تم نقل جثمان سمير غانم من المستشفى إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة.

شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. ننشر تفاصيل جولة الرئيس
ننشر تفاصيل جولة الرئيس from gate.ahram.org.eg
التجمع الخامس أحد تجمعات مدينة القاهرة الجديدة ويتكون من عدة أحياء منها الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى غرب الجولف والشويفات والديبلوماسيين وحيّ النرجس وحيّ الياسمين وحيّ البنفسج وحيّ جنوب. وصلت منذ قليل كل من الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وتقديم واجب العزاء لأسرته بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط تواجد كبير من نجوم الوسط الفني. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مأواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيع منذ قليل جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. يذكر إنه تم نقل جثمان سمير غانم من المستشفى إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة. قدم الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، التعازي في وفاة والدة سيادة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ. ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتم الدفن بمقابر العائلة ببني مزار محافظة المنيا.

يذكر إنه تم نقل جثمان سمير غانم من المستشفى إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة.

شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. التجمع الخامس أحد تجمعات مدينة القاهرة الجديدة ويتكون من عدة أحياء منها الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى غرب الجولف والشويفات والديبلوماسيين وحيّ النرجس وحيّ الياسمين وحيّ البنفسج وحيّ جنوب. شيع منذ قليل جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. قدم الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، التعازي في وفاة والدة سيادة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ. ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتم الدفن بمقابر العائلة ببني مزار محافظة المنيا. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مأواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. يذكر إنه تم نقل جثمان سمير غانم من المستشفى إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة. وصلت منذ قليل كل من الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وتقديم واجب العزاء لأسرته بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط تواجد كبير من نجوم الوسط الفني.

شيع منذ قليل جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتم الدفن بمقابر العائلة ببني مزار محافظة المنيا. وصلت منذ قليل كل من الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وتقديم واجب العزاء لأسرته بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط تواجد كبير من نجوم الوسط الفني. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب.

شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. بالصور.. كبير الياوران وطنطاوى
بالصور.. كبير الياوران وطنطاوى from gate.ahram.org.eg
شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. وصلت منذ قليل كل من الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وتقديم واجب العزاء لأسرته بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط تواجد كبير من نجوم الوسط الفني. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مأواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. التجمع الخامس أحد تجمعات مدينة القاهرة الجديدة ويتكون من عدة أحياء منها الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى غرب الجولف والشويفات والديبلوماسيين وحيّ النرجس وحيّ الياسمين وحيّ البنفسج وحيّ جنوب. يذكر إنه تم نقل جثمان سمير غانم من المستشفى إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة. ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتم الدفن بمقابر العائلة ببني مزار محافظة المنيا. قدم الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، التعازي في وفاة والدة سيادة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ.

يذكر إنه تم نقل جثمان سمير غانم من المستشفى إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة.

شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتم الدفن بمقابر العائلة ببني مزار محافظة المنيا. وصلت منذ قليل كل من الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وتقديم واجب العزاء لأسرته بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط تواجد كبير من نجوم الوسط الفني. يذكر إنه تم نقل جثمان سمير غانم من المستشفى إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مأواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. قدم الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، التعازي في وفاة والدة سيادة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ. التجمع الخامس أحد تجمعات مدينة القاهرة الجديدة ويتكون من عدة أحياء منها الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى غرب الجولف والشويفات والديبلوماسيين وحيّ النرجس وحيّ الياسمين وحيّ البنفسج وحيّ جنوب. شيع منذ قليل جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا.

شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. وصلت منذ قليل كل من الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وتقديم واجب العزاء لأسرته بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط تواجد كبير من نجوم الوسط الفني. التجمع الخامس أحد تجمعات مدينة القاهرة الجديدة ويتكون من عدة أحياء منها الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى غرب الجولف والشويفات والديبلوماسيين وحيّ النرجس وحيّ الياسمين وحيّ البنفسج وحيّ جنوب. ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتم الدفن بمقابر العائلة ببني مزار محافظة المنيا.

قدم الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، التعازي في وفاة والدة سيادة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ. مبتدا | جنازة رجل الأعمال أحمد
مبتدا | جنازة رجل الأعمال أحمد from www.mobtada.com
ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتم الدفن بمقابر العائلة ببني مزار محافظة المنيا. يذكر إنه تم نقل جثمان سمير غانم من المستشفى إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة. التجمع الخامس أحد تجمعات مدينة القاهرة الجديدة ويتكون من عدة أحياء منها الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى غرب الجولف والشويفات والديبلوماسيين وحيّ النرجس وحيّ الياسمين وحيّ البنفسج وحيّ جنوب. وصلت منذ قليل كل من الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وتقديم واجب العزاء لأسرته بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط تواجد كبير من نجوم الوسط الفني. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مأواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. شيع منذ قليل جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا.

يذكر إنه تم نقل جثمان سمير غانم من المستشفى إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة.

شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. يذكر إنه تم نقل جثمان سمير غانم من المستشفى إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة. ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتم الدفن بمقابر العائلة ببني مزار محافظة المنيا. شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. التجمع الخامس أحد تجمعات مدينة القاهرة الجديدة ويتكون من عدة أحياء منها الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى غرب الجولف والشويفات والديبلوماسيين وحيّ النرجس وحيّ الياسمين وحيّ البنفسج وحيّ جنوب. وصلت منذ قليل كل من الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وتقديم واجب العزاء لأسرته بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط تواجد كبير من نجوم الوسط الفني. قدم الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، التعازي في وفاة والدة سيادة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مأواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيع منذ قليل جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا.

مسجد المشير طنطاوى بالتجمع - صور الشهيد الاسطورة أحمد المنسي / شيع منذ قليل جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا.. شيع منذ قليل جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. يذكر إنه تم نقل جثمان سمير غانم من المستشفى إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. التجمع الخامس أحد تجمعات مدينة القاهرة الجديدة ويتكون من عدة أحياء منها الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى غرب الجولف والشويفات والديبلوماسيين وحيّ النرجس وحيّ الياسمين وحيّ البنفسج وحيّ جنوب.

شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب المشير طنطاوى. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مأواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا.